الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارتطورات واقعة فتاة الشروق.. محامي سائق أوبر يكشف أخر التفاصيل

تطورات واقعة فتاة الشروق.. محامي سائق أوبر يكشف أخر التفاصيل

تجديد حبس سائق أوبر، المتهم بمحاولة اختطاف فتاة الشروق “حبيبة الشماع”، 15 يومًا إضافية على ذمة التحقيقات، وأوضح هذا الخبر الدكتور عمرو عبدالمنعم، محامي سائق أوبر، في تصريحات صحفية خاصة لموقع “مصراوي”.

تطورات واقعة فتاة الشروق

وكشف المحامي عمرو عبدالمنعم، أن التحقيقات بواقعة فتاة الشروق “حبيبة الشماع” مستمرة لحين استقرار الحالة الطبية للفتاة.

كما أشار إلى أنه لم يتم الاستماع لأقوال الفتاة حتى الآن بسبب حالتها الصحية غير المستقرة، قائلًا: “لم تتمكن جهات التحقيق من استجواب الفتاة بسبب تواجدها داخل العناية المركزة منذ يوم الحادث”.

وتابع حديثه: “تم إجراء تحليل مخدرات للسائق لكشف حقيقة تعاطيه أية مواد مخدرة من عدمه؛ وجاءت نتيجة التحليل إيجابية”.

وحاول محامي سائق أوب المتهم في واقعة محاولة اختطاف “حبيبة الشماع”، ابعاد تهمة الخطف عن موكله، قائلًا: “مفيش حد بيخطف واحدة بعربية ملكه، لأن كل بياناته هتكون معروفة”، وبالفعل هذا ما حدث مع موكله حينما ذهب رجال المباحث للقبض عليه.

وأوضح المحامي، أن السائق كان يقوم بتوصيل الفتاة المجني عليها، إلى وجهتها وأثناء القيادة شعر بالبرد لذا أغلق زجاج السيارة وأثناء ذلك اشتم رائحة السجائر بالسيارة فقام برش برفان كان بحوزته وأثناء ذلك فوجئ بقفز “حبيبة” من السيارة، موضحًا أن ظنها أنه مخدر كان خاطئ، قائلًا: “مفيش مخدر بيترش”.

والجدير بالذكر، أن واقعة حبيبة الشماع بدأت باستقلالها سيارة سائق يعمل عبر تطبيق التوصيل الذكي “أوبر” في الطريق إلى الرحاب، حيث خافت من تصرفاته الغريبة، مما اعتبرته محاولة خطف، لتقرر القفز من السيارة، مما أدى لإصابتها بكسور ونزيف في المخ، وترقد على أثره في المستشفى حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات