الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخباروفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق بعد تدهور حالتها الصحية

وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق بعد تدهور حالتها الصحية

في خبر صادم للجميع، توفيت منذ قليل، الفتاة الشابة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ” فتاة الشروق” بعد تدهور حالتها الصحية، إثر قفزها من سيارة التوصيل الذكي “أوبر” بعد خوفها من محاولة خطفها.

تفاصيل واقعة قفز حبيبة الشماع من سيارة “أوبر” بعد محاول اختطاف

بدأت واقعة قفز حبيبة الشماع من السيارة أثناء سيرها، عند استقلالها سيارة سائق يعمل عبر تطبيق التوصيل الذكي “أوبر” في الطريق إلى الرحاب، حيث خافت من تصرفاته الغريبة، بعد أن قام برش بعض العطر داخل السيارة خلال قيادته بسرعة كبيرة على طريق السويس، ما بث الرعب في نفس الفتاة، واعتبرتها محاولة خطف، لتقرر القفز من السيارة، مما أدى لإصابتها بكسور ونزيف في المخ، وترقد على أثره في المستشفى حتى الآن.

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة، التي تبلغ من العمر24 عامًا، كانت تعاني من حالة إغماء ونزيف نتيجة قفزها من السيارة.

وكانت النيابة العامة قررت معاينة كاميرات المراقبة، وإجراء تحليل مخدرات للسائق المتهم، والذي سبق اتهامه من قبل في قضية مخدرات، وقرر قاضي المعارضات بمحكمة الجنح، تجديد حبس المتهم، البالغ من العمر 34 عامًا، بمحاولة خطف حبيبة الشماع ” فتاة الشروق”، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت النيابة للمتهم تهمة محاولة خطف الفتاة، والتسبب في إصابتها الواردة بالتقرير الصحي.

 والجدير بالذكر، أن محامي أسرة الفتاة، كان تقدم بطلب تعويض مدني أمام النيابة ضد المتهم وشركة ” أوبر” نتيجة الأضرار التي لحقت بموكلته.

أما محامي المتهم “سائق أوبر”، فقد كشف أن السائق لم يكن ينوي خطف الفتاة، لكنها عانت من حالة توجس ورعب غير حقيقي، وأن المتهم يعمل منذ سنوات في شركة ” أوبر” بدون أي شكوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات