الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخباروفاة متهم بالتعدي جنسيًا على طفلة في الجيزة أثناء محاكمته

وفاة متهم بالتعدي جنسيًا على طفلة في الجيزة أثناء محاكمته

لفظ متهم بالتعدي على طفلة جنسيًا، أنفاسه الأخيرة، وسقط مغشيًا عليه أمام القاضي قبل البدء في محاكمته، أمس الثلاثاء، أمام محكمة جنايات الجيزة.

تفاصيل وفاة متهم بالتعدي جنسيًا على طفلة في الجيزة أثناء محاكمته

خلال الجلسة، أدخل رجال الأمن المتهم إلى قاعة المحكمة لبدء وقائعها، وقبل نطقه بأي كلمة سقط مغشيًا عليه أمام منصة المحكمة وقاضي الجلسة، ليقوم رجال الأمن بتفحص جثمانه ووجدوه قد فارق الحياة.

وقال التقرير الطبي المبدئي، إن المتهم أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما نتج عنه توقف عضلة القلب، وتسبب ذلك في حدوث الوفاة، وأن المتهم لم يعاني من أي أمراض مزمنة.

تفاصيل واقعة التعدي جنسيًا على طفلة في الجيزة

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 3690 لسنة 2023 جنايات قسم الجيزة، أن المتهم “ع.ال”، 44 سنة، عامل، تعدى جنسيًا على المجنى عليها الطفلة “ف. ا” بعد أن أوهمها بوجود علاقة عاطفية بينهما مستغلًا صغر سنها.

وقالت والدة المجني عليها، خلال تحقيقات النيابة، أنها على إثر خلافات بينها وبين زوجها تركت منزل الزوجية منذ فترة طويلة، وتقيم بمنزل عائلتها وفوجئت بمكالمة هاتفية من المجني عليها تخبرها بأن والدها دعى المتهم لمنزلهم، وذلك لإيهام الأخير له بأنه لديه القدرة على معالجتهم من الأعمال السلفية، وطلب منه الجلوس رفقة المجني عليها بمفردهم وتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة في كل زيارة لهم، بعد أن أقنع والد المجني عليها أن علاجهم يحتاج عدة جلسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات