الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارالسجن 15 عامًا لعامل قتل زوجته بعد شكه في سلوكها بأسيوط

السجن 15 عامًا لعامل قتل زوجته بعد شكه في سلوكها بأسيوط

عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، أمس الأحد، عاملًا بالسجن 15 عامًا بتهمة قتل زوجته خنقًا بعد شكه في سلوكها، بقرية بني مر بمركز الفتح.

صدر الحكم برئاسة المستشار “م.ف.ع.ا” رئيس المحكمة، والمستشار “و.م.ش” الرئيس بالمحكمة، والمستشارين “م.ح.ش” و”إ.أ.د” نائبًا رئيس المحكمة، وأمانة سر “س.ع.ب” و “ع.أ.ع.ا”.

تفاصيل واقعة عامل يقتل زوجته بعد شكه في سلوكها بأسيوط

تعود وقائع القضية رقم 2837 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغًا لمركز شرطة الفتح من مستشفى المبرة التابعة للتامين الصحي بوصول ” نرمين . ن . ث ” 28 عامًا جثة هامدة رفقة زوجها ” عاطف . ث . ع ” 32 عامًا، عامل، والذي اقر بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في وفاتها.

وتوصلت تحريات الملازم أول “ع.ث.م” معاون مباحث مركز شرطة الفتح، إلى وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها المتهم “عاطف. ث.ع” بسبب شك المتهم في سلوك زوجته المجني عليها وعلى إثرها قام بالتعدي عليها بالضرب حتى تأكد من مفارقتها للحياة.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن المتهم قام بخنق المجني عليها مما تسبب في عموم جسدها عبارة عن إصابات بيمين ويسار العنق وحول الفم وتبين بالتشريح مقابل تلك الإصابات بالعنق انسكابات دموية وكسر بالعظم اللامي وذلك نتج من ضغط على العنق بقوة وعنف والذي تسبب في وفاتها لاسفكسيا الخنق بالضغط على العنق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات