الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارفتاة تقفز من السيارة بعد محاولة اختطافها والتحرش بها على طريق إسكندرية...

فتاة تقفز من السيارة بعد محاولة اختطافها والتحرش بها على طريق إسكندرية الصحراوي

أقدمت فتاة جديدة للقفز من سيارة أثناء سيرها، للهرب من محاولة خطف وتحرش، وذلك على طريق الإسكندرية الصحراوي، في أول لقاء لها مع الشاب.

تفاصيل واقعة قفز فتاة من السيارة بعد محاولة خطف وتحرش

حررت فتاة ثلاثينة ضد شاب في الخامسة والثلاثين من عمره يعمل مهندس، واتهمته فيها بحاولة اختطافها والتحرش بها داخل سيارته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي”.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة تعرفت على الشاب منذ قرابة شهر ونصف عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقررا اللقاء لأول مرة، وبالفعل ذهبت إليه وجلسا سويًا في كافيه ثم اصطحبها في سيارته للتنزه قليلاً .

وأوضحت الفتاة، أن الشاب قاد السيارة على الطريق الصحراوي المظلم مما أصابها بالقلق فطلبت منه العودة إلا أنه رفض، وبدأت يده تتحسس أجزاء حساسة من جسدها فنهرته وصرخت بشدة، وقفزت من السيارة بعدما تعدى عليها بالضرب لإسكات صرخاتها.

وتأتي الواقعة بعد فترة من وفاة حبيبة الشماع والمعروفة إعلاميًا بـ”فتاة الشروق” والتي لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد دخولها في غيبوبة استمرت 21 يومًا، وذلك بعد قفزها من سيارة توصيل “أوبر” خوفًا من محاولة اختطاف وتحرش سائق أوبر لها، وذلك بعدما قام بتصرفات غريبة أصابتها بالقلق ودفعها للقفز من السيارة أثناء سيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات