الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخبارمحامي سائق أوبر يتنحى عن الدفاع عنه في قضية فتاة التجمع

محامي سائق أوبر يتنحى عن الدفاع عنه في قضية فتاة التجمع

ظهرت بعد المستجدات في قضية فتاة التجمع التي تعرضت للاعتداء من قبل سائق أوبر، وذلك بعد واقعة حبيبة الشماع، حيث تنحى محامي السائق عن الدفاع عنه في القضية، كما أن هناك العديد من الحالات ظهرت في شركات أخرى منها توصيلة وديدي في الأيام الأخيرة.

تفاصيل تنحي محامي سائق أوبر عن الدفاع عن فتاة التجمع

صرح المحامي الموكل بالدفاع عن سائق أوبر المتهم بمحاولة هتك عرض فتاة التجنع بأنه قد اتخذ قرار التنحي عن الدفاع عن المتهم، ويذكر أن المحامي محمد جمال الدين لم يعرض أسباب واضحة ومباشرة للتنحي، كما أن القضية تأخذ منحى جاد، ومن المتوقع أن يتم الحكم على المتهم وإدانته بشكل رسمي من قبل المحكمة حيث أن انسحاب المحامي دليل على أن هناك أدلة قوية ضده.

يذكر، أنه تم الحكم على المتهم بـ 15 يومًا على ذمة التحقيق من قبل قاضي محكمة مدينة نصر ثاني، وتحديدًا قاضي المعارضات في المحكمة، وقد تم توجيه تهمة الخطف وهتك العرض بشكل مباشر للمتهم في القضية، كما تم توجيه تهمة حيازة سلاح أبيض ومحاولة تهديد الضحية به، ولكنها كانت شجاعة بما يكفي وأخذت منه “الكاتر” مما أدى إلى تعرض يديها إلى جروج واضحة، وكان رد المتهم عندما تم توجيه الاتهامات له أنه لم يقم بفعل هذه التهم قائلا: “لا أنا معملتش حاجة”.

تم فحص كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، وكذلك الموجودة في السيارات، ويذكر أن المتهم كان متمسكًا بشكل غريب بسرعة تفريغ الكاميرات لمشاهدة ما حدث، حيث أنها الدليل الوحيد لمعرفة ما حدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات