الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة

الخريطة التفاعلية لأماكن دعم المرأة

الجمعة, سبتمبر 20, 2024

أماكن دعم المرأة جغرافيًا (دعم قانوني- اجتماعي- نفسي-تقني)

الرئيسيةأخباراعترافات جديدة من إحدى ضحايا مدرب الكيك بوكس المتهم بهتك عرض قاصرات

اعترافات جديدة من إحدى ضحايا مدرب الكيك بوكس المتهم بهتك عرض قاصرات

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة اتهام مدرب الكيك بوكس بالتحرش وهتك عرض قاصرات أثناء تدريبهن في القاهرة الجديدة عن مفاجآت في الواقعة.

اعترافات إحدى ضحايا مدرب الكيك بوكس أمام النيابة

أكدت إحدى الضحايا أمام جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، أن المتهم هتك عرضها على مدار سنتين. وأسندت النيابة العامة للمتهم تهمة التحرش وهتك عرض فتيات داخل صالة تدريب كيك بوكس بالقاهرة الجديدة.

وأنكر المتهم، أمام جهات التحقيق جميع التهم الموجه له، مؤكدًا، أنه كان يقوم بتدريبهم فقط لأن اللعبة عبارة عن تلاحم.

وكشف تقرير الطب الشرعي في واقعة اتهام مدرب كيك بوكس بالتحرش وهتك عرض قاصرات أثناء تدريبهن في القاهرة الجديدة عن مفاجآت في الواقعة. وأوضح تقرير الطب الشرعي، أن الضحية خالية من أي اعتداء جسدي.

وجاء نص التقرير الطبي: أنه حضرت المجنى عليها بصحبة مندوب من النيابة، وتم أخذ بصمات المجني عليها وبمناظرتها تبين إنها بصحة عامة جيدة وتامة الوعى والادراك لمن في مثل سنها و بفحص المجنى عليها موضعيًا تبينا انسية الفخذين خالية من أي آثار إصابية، كما ان غشاء البكارة سليم وخالي من التمزقات القديمة والحديثة.

و قرر قاضي المعارضات، تجديد حبس مدرب كيك بوكس 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي تجري معه لاتهامه بالتحرش وهتك عرض قاصرات أثناء تدريبهن في القاهرة الجديدة. ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمني التحرش وهتك عرض 5 فتيات أثناء تدريبهم في القاهرة الجديدة.

وأكدت إحدى الفتيات أمام جهات التحقيق، أن المتهم “أحمد. ز” يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب ويضغط عليها بكل وسيلة حتى لا تبلغ عنه وعما يحدث معهن أثناء التدريبات من التحرش بهن وملامستهن بطريقة وحشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات